Track New Followers
#SelectAvaUsernameFollowers
1@decryptable594
2@marebpress881,889
3@seanlawson3,056
4@ArleneDickinson307,824
5@WoodoPhoto2
6@promo_kredit38
7@gelipetv6,893
8@irishlck581,313
9@ndn66,641
10@offroadartist365
11@metpoliceuk1,085,229
12@wrdknstnrs1,195
13@WoJiaoWeiLin335
14@ahope7134,281
15@TabberAnn2,420
16@Alex96Lopez335
17@mareb_alward101,258
18@Giels787,101
19@IelloUSA19,215
20@availxble1,042
21@bayern_archive66
22@prakashcena96552
23@cris_cersei3,988
24@SorumsuzHerif107,055
25@shekhar_ojha8,916
26@Zayn1,891
27@almasdaronline631,323
28@MudassirMadi2,418
29@PaulineMeijer31,413
30@geertwilderspvv933,448
31@SciencePresse25,755
32@gino2,162
33@sstranger2,773
34@La12tuittera1,066,822
35@RudySnippe35,122
36@BCSxPSS_1976199,768
37@sat1575,800
38@mariannevary141
39@SwetaPathak_1,954
40@12be9fb42e744d4206
41@ChrisDca24,199
42@PS_JBrownXXX41,046
43@Max33Verstappen725,270
44@deieio132
45@jackyeclayton12,903
46@landelijkparket13,317
47@AnthonyHopkins147,798
48@jahangirjahejo157,225
49@MohamedAlshery2,077
50@rockpapershot190,932
51@imrankhan19,926
52@spunkymunkeymus75,326
53@SahiDisha11,091
54@virginiaraggi293,193
55@RankReckoneers2,051
56@MaxMahlur20
57@billbelew_com84,239
58@Catenaccio24,542
59@MadeBetter1,516
60@austinnotduncan381,963
61@name5,278
62@RRankinFans9,309
63@dutchdreamer_5,865
64@Fzekn1,164
65@lightmestyles1,703
66@iSwetaSinghAT34,791
67@ebayindia236,368
68@mo3enmane3603
69@PCGamesN87,815
70@AthenaFarisX4,082
71@Lolita5,432
72@kellie697
73@matthewsgreg148
74@jobs2saudi87,068
75@j_e_gassama340
76@EWdeVlieger29,598
77@Kesit_267
78@umarebru36,176
79@mirjamdj752
80@JadeJoliex25,872
81@TheSocialQuant107,129
82@VujaBoskov67,134
83@OfficeOfRajini139
84@pewe63780
85@WoutervD1,054
86@abakker28415
87@AbAmri761,511
88@frenkie4allll4,982
89@DioFavatas209,329
90@AXA68,848
91@A_N_A99913,218
92@ElinRoberts49,025
93@iaeLuk15,108
94@Arad_Online106
95@omgAdamSaleh375,717
96@kx3036,561
97@tomjanmeeus27,126
98@Bo_ytk231
99@STHLMTech10,775
100@mi_Pranay2,059
101@JonasFlorinus119
102@azelin35,040
103@Carlossainz55336,673
104@palaciosmatias29,981
105@SnowinRI97,599
106@Nayvidiaz168,290
107@NasAsim909
108@DragMeDownkid221
109@rachelnicholsss198
110@Avisdejoueur1,185
111@marcvanderstelt3,465
112@CTVdavidspence14,808
113@RachelNicholss_1,402
114@Noemi4Pleasure3,124
115@SaudiMOCS1,174,594
116@elconfidencial718,344
117@AustinAyyub11,528
118@SG_Nicholls2,007
119@SanderBijl916
120@VeryBustyAsian630
121@OnSeFaitChier3,851
122@FrontaalNaakt8,685
123@DrAlfonsoVidal10,430
124@HyugoSama131
125@douwe_bob46,630
126@Mr__Tareg4,220
127@hi6yuqui25,215
128@fynna33634
129@LilKleine62,841
130@Yaser_Alawadi624,874
131@F_azarkan12,911
132@jrwingman126,286
133@Manilanazzaro6,339
134@TopTdawl4,764
135@Dudes4Dudes131,130
136@eliflelik99
137@JennyisMyName981,544
138@SecretosdeMadri704,050
139@DiariodeMorelos170,346
140@WeesperMopper0
141@AFCAjax905,063
142@curly_jo771,652
143@dklaheaven3,026
144@evawesterhoff3,437
145@_cypherpunks_17,427
146@DonDiablo317,035
147@DITenergie1,463
148@YoeriAlbrecht25,865
149@rnovoa3,358
150@Feyenoord431,335
151@OGaquafina7,817
152@Cuteguy__5,851
153@yuan_ochi4,785
154@PSV403,471
155@fahriafahri80,448
156@therealdjwavy31,115
157@arjenlubach204,742
158@mathieuvanlinde1,225
159@DouglasAndradde58,973
160@being2shubham61,204
161@tzounakis71,522
162@abad_rosa83
163@SUHFNET423,532
164@UltChart7,602
165@LindaSuhler345,385
166@oritperlov9,273
167@lorenzocassira2,324
168@malrowily666395
169@imkangana8
170@FX_Digital248,404
171@mansunides4,904
172@Magister_7163
173@ashatenbroeke13,131
174@DominaSreni1,502
175@phuquoc_in9,299
176@IAmJohnSparks312,577
177@USCERT_gov75,768
178@iRaviSharma91,909
179@Saad49347,566
180@tunahankuzu31,184
181@NikkiTMB4,400
182@MF9046111,008
183@_EsTehHangat2,824
184@DanieTreg12,153
185@MichaelvanPraag17,718
186@Day1,988
187@gm7uniformes341
188@karantacker951,801
189@KhrystalKDavis25,709
190@BlessedAtWorld491,671
191@TiesGames125,273
192@Race_Inc441
193@iot942
194@carlosainz76
195@Pihlblad38,112
196@musicaljournaal6,242
197@jaspro101421
198@RwandaTimes3,295
199@Nawalidrissi6698
200@infopingapp350
201@Sandernop2,204
202@Yemen_Brk303,272
203@kvyatofficial173,567
204@Imhitlardidi7,867
205@luismartinperez1,430
206@GeertMilder23,124
207@hamburgcam4,477
208@mvno1,007
209@DusDavid191,835
210@karoseriID15,525
211@ADAGIO_TV33,936
212@metkennisvannu1,230
213@SANDDELA7,538
214@m_alsallaly111,738
215@xSultan1871,910
216@pcinvasion17,755
217@SanjayDott41,151
218@selvaorejon8,591
219@rafacst20,245
220@HumbertoTan967,849
221@soenarko1,783
222@noffret4,722
223@HunterS_Jones64,522
224@DJ_Russia292
225@sylviawitteman156,647
226@Namenode526,165
227@markosuomi12,578
228@PSSleman153,554
229@Fliktwit740
230@BauerJup771
231@Redfive05ive1,212
232@borsato905,113
233@ClaireeBear95457
234@jxymn2,028
235@WWAYSports4,475
236@SuzanneCordeiro80,572
237@SAT1_Gold2,384
238@DieRehfeldt91
239@ThEsAiV5,619
240@ALyemenNow854,181
241@Yeroen897
242@StussyTheGoat405
243@IJzervreter010552
244@CeciliaStok796
245@LeMeLarki234
246@wectnews53,374
247@vrij_nederland71,379
248@MKutney123,281
249@ABUnl7,242
250@SarahAngius3,905
251@ChristianJansse3,121
252@saaan_rina11,795
253@ScentedVapors1,547
254@eurogamer350,348
255@SaadAR1432249
256@tamhonks8,870
257@i_2af1,979
258@surbhi_24041,236
259@tommytrc162,587
260@AnimeLandbta502
261@Dutchtuber107,662
262@nuffsaidNY16,843
263@SuperRewinder259
264@besiktasajansi10,068
265@AdeldMeyer51,746
266@Dorest0rm736
267@castienk59,457
268@Bitcoinsciente2,916
269@sre_law812
270@AgataMusic52,382
271@SKYFULLOFMARTIN3,044
272@Naive_10Year123
273@MSamplonius73
274@miquelrius_es1,259
275@mrtsoft1,841
276@Farah2,471
277@crisspyguy2,737
278@ChielSpot682
279@MoniqueAdriaan12,021
280@Footballogue894,837
281@Podcast2,179
282@marcoderksen28,067
283@Ali_Albukhaiti864,297
284@camslurrr292
285@YuriAnkone1,311
286@MinPres925,946
287@Noud4,639
288@Hermaniak4,526
289@patrik_kara12,906
290@MonghadiMazambi79
291@dodevogels152
292@A_z0li1,327
293@Koenrobeys213
294@guidovanvliet26,979
295@ThePareshRawal46,512
296@bibiletal868
297@SirRajinikant16,421
298@_letlarrylove879
299@JulietteRot2,368
300@jaapseidell9,821
301@WWAY41,178
302@JutWare2,855
303@_miguelferreira1,704
304@AlexMunter_22,025
305@smetille714
306@britbeautyblog53,127
307@HekmahOrg100,169
308@JaapJansen62,202
309@EcoleduLouvre30,349
310@darkrain_nl256
311@ElemVars11
312@sami873
313@openomroep6,171
314@yemen21,807
315@ysr_bjp25,168
316@AliedeVriezzz477
317@SouqKuwait32,572
318@0xBigBan605
319@SirManojBajpai84
320@obnoxiousEm51
321@AvadoreCo30,336
322@loyyang28469
323@mister__marinho931
324@imkanganaranut4
325@ArnabGosvami258
326@Brahamanandam6,054
327@TunezUnknown68,586
328@Iocationdolan58
329@Twisted_Shadow1,158
330@Cambly_AR35,584
331@allcinemanews4,376
332@LiLa1,590
333@khabaragency254,368
334@Muntpunt5,874
335@Ceilidhann7,344
336@m_nbt5,711
337@HankyFacts3,960
338@alkhandakschool1,603
339@PenguinIndia151,364
340@luxulmusic4,945
341@SwanTheVoice8,952
342@Cihanyaziyorr92,038
343@pirathygrrr1,763
344@N_binakdemees1,320
345@Morocco22,937
346@erlang_ehzan986
347@coffee68103,764
348@8teendoIan51
349@ammarodehonline6,564
350@The_Ruhi1,027
351@M1st3rW4nt3d289
352@Jahejo5,888
353@youssef__ramy738
354@tuistarcita31
355@BarcaSource17,586
356@SirSunnyDeol2,903
357@MPVissers844
358@StopKidnaping1,333
359@marievlundvall28,603
360@iMiaSanMia73,897
361@lalatimepass6,779
362@itsgreateu68,688
363@TheRealTRizzo125,139
364@Aghawajid1236,369
365@Malabares226
366@Jenka_Tanny2,986
367@quratoffice23
368@erwblo37,333
369@ultra_em3,190
370@Fighting_Fifty6,866
371@mzaji_rayeg23
372@ibrahimvbz1,096
373@mr_brroo2,864
374@kellymay9570
375@thadiqonline4,033
376@quironsalud20,588
377@sagaraliw6,350
378@fUjiMaNiA64
379@3zozE535
380@AAA_Balushi7,862
381@winnieardiana11,291
382@salmankhanqw6,590
383@USAnonymous72,435
384@RobTigerius137
385@osantiagotorres193
386@asgarkarim236,562
387@kidswowenglish1,057
388@freegiftcard073
389@Asadali123Khan3,760
390@gusyplatense4,923
391@therahmakamal334
392@hazydun2,421
393@kannebree147
394@iAMEERMUKHTAR5,937
395@jaanjahejo110
396@lalaramzan236,343
397@Sadaka_111405
398@chris10vdb969
399@Chrissyfied86241
400@arunmsrr7,402
401@DeLaMoutarde279
402@BellaMiss8222
403@alrahbi5232,584
404@TedRubin533,204
405@petergraigs50,509
406@asadali123_6,535
407@hamzaazam236,318
408@hassanalishah_6,328
409@HusnainJavad6,507
410@Iogicdolan9
411@Louis__GA101,319
412@nangineeta6,305
413@caliclubco7,504
414@Maurivchenko51
415@SGOMEZFECT103
416@BOY2,913
417@Looorenaaaa176
418@_baykedi2,483
419@m0d3exe187
420@mathpaul966
421@Wiswijzer2492
422@realhollowloop2,977
423@suna_varol63,286
424@mysterysb2b688
425@Zuhalberenn31,657
426@elynalaregia0
427@khin0r85svg12
428@dickdigdick26,385
429@PabloExposito768
Warning: Division by zero in /home/twop1/domains/twopcharts.com/public_html/include_tracknewfollowers_graph.php on line 56
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
يوم جميل غائم الى غائم جزئياً مع رياح شرقية غربية مع شوية زنينة fb.me/9ylh6GU5E
22m               
2
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
fb.me/7i7JzWJmX
1h               
2
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
fb.me/2u7tfBorf
1h               
3
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
fb.me/9oe9qz6dv
1h               
3
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
صباح الخير يا شباب؛ أعتقد أنه حان الوقت لتتوقف الحملة على صعتر؛ الرجل أخطأ؛ ولا جدال في ذلك؛ لكن حتماً أن مرد خطأه الى ان الألفاظ خانته لا الى أنه يحرض على المغتربين؛ كانت الحملة عليه ضرورية ليكون كل إنسان حريص عند التعامل مع قضية المغتربين؛ لكن استمرارها يحرف القضية عن مسارها.
4h               
94
10
Retweeted by Ali_Albukhaiti
براقش نت @barakish_net
نعم فعلتها السعودية هذه المرة... ثورة بن سلمانbarakish.net/news.aspx?cat=…
14h               
13
3
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
اقرأوا الفقرة الاخيرة ففيها الرسالة الأهم في المقال:
وبخاتمة موجزة، يمكنني القول، أننا أمام ثورة فريدة من نوعها،... fb.me/BHMl9eij
12h               
53
18
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
نعم فعلتها السعودية هذه المرة... ثورة بن سلمان
----------
علي البخيتي 21 نوفمبر 2017م
من سنوات طويلة، لم تكن... fb.me/If0N64IQ
14h               
28
7
Retweeted by Ali_Albukhaiti
الرأي برس @alraipress
"البخيتي" يشيد بالنظام السعودي وبالثورة التي يقوم بها الأمير "محمد بن يلمان"
alraipress.com/art2346.html fb.me/7Z1UxZhod
14h               
9
3
Retweeted by Ali_Albukhaiti
برق برس @barqpress1
علي البخيتي : يكتب خفايا واسرار ثورة بن سلمان "نعم فعلتها السعودية هذه المرة..."
barqpress.com/archives/13888 fb.me/86OBiqcol
14h               
24
10
Retweeted by Ali_Albukhaiti
صحيفة عدن الغد @adenalghad
مقال لـ: علي البخيتي
نعم فعلتها السعودية هذه المرة... ثورة بن سلمان
#عدن_الغد
adengad.net/news/288625/
14h               
10
3
Retweeted by Ali_Albukhaiti
UNICEF Yemen @UNICEF_Yemen
تقول أسرار درويش "لو كنت محامية، سأدافع عن حقوق المهمشين". تستحق أسرار أن تعيش وتكبر في سلام لتتمكن من تحقيق حلمها
#كل_الأطفال_سواسية
#لو_كنت
#اليوم_العالمي_للطفل
21h               
73
35
Retweeted by Ali_Albukhaiti
Simon Shercliff @SimonShercliff
في #اليوم_العالمي_للطفل، فخور بأن برنامج المساعدات البريطاني يقوم بتمويل #اليونسيف في #اليمن ب٢٧ مليون جنيه إسترليني في هذا العام لدعم العيادات الصحية وتوفير الماء النظيف. يستثمر كذلك في الأطفال اليمنيين بتحسين مستقبلهم.
UNICEF Yemen @UNICEF_Yemen
Today is #WorldChildrensDay. Join the celebration by bringing peace to Yemeni children.
#WorldChildrensDay
15h               
82
21
Retweeted by Ali_Albukhaiti
Simon Shercliff @SimonShercliff
تصريح الوزير البريطاني أليستر بيرت على الوضع في اليمن. هنالك حاجة عاجلة لوصول المساعدات الإنسانية، توفير الأمان لجميع الأطراف، وإيجاد تسوية سياسية.

bit.ly/2zngnkH
15h               
107
32
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
نعم فعلتها السعودية هذه المرة... ثورة بن سلمان
----------
علي البخيتي 21 نوفمبر 2017م
من سنوات طويلة، لم تكن... fb.me/If0N64IQ
15h               
32
11
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
fb.me/J7mnigqS
16h               
6
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
fb.me/3KckluMzK
17h               
8
Retweeted by Ali_Albukhaiti
اليمن الجمهوري @RepublicanYemen
شعب واحد .. أغنية وطنية نادرة للثلاثي الكوكباني

#اليمن_الجمهوري fb.me/7kfIA0Nja
21 Nov 2017               
20
2
Retweeted by Ali_Albukhaiti
اليمن الجمهوري @RepublicanYemen
الحوثيون قاموا بتجنيد قرابة 2150 طفل من أطفال حجة وحدها، في حين بلغ عدد الأطفال الذين قتلوا منذ بداية الانقلاب في... fb.me/DfFfgmqB
21 Nov 2017               
43
12
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
fb.me/82LRhFoM1
23h               
2
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
fb.me/8YPJv1tqD
23h               
1
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
fb.me/1x0yMkSOx
23h               
1
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
fb.me/KEQ0gI7H
23h               
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
fb.me/1qVZQKSVu
23h               
2
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
خيرة شبابنا ورجالنا يقضون في هذه الحروب العبثية، ويريدون منا أن نناصر أحد الأطراف، ونعادي الآخر، ووالله اني اتحسر... fb.me/DogkLkVD
21 Nov 2017               
55
3
Retweeted by Ali_Albukhaiti
اليمن الجمهوري @RepublicanYemen
المقشامة

هذه الكلمة معروفة في "اللهجة الصناعية"، وهي مشتقة من "القشمي"، وهو "الفجل".
و"المقشامة"، هي من معالم... fb.me/47kjc1Qx0
21 Nov 2017               
17
1
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
البخيتي لصحيفة العرب اللندنية: الصدام بين المؤتمر والحوثيين قادم لا محالة 👇👇
في تصريح خاص قال الكاتب والسياسي اليمني علي البخيتي ... fb.me/7cPMouH5h
21 Nov 2017               
26
4
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
٣ مليون يمني تقريباً في #السعودية؛ (الكثير) منهم -بحسب كلام صعتر- يؤيدون الحوثي ويدعمونه ويلعنون المملكة؛ (الكثير) هنا تعني ما لا يقل عن ٢ ملون مغترب يمني متحوثين؛ صعتر لم يقل (بعض)؛ بل قال (الكثير)؛ ما يعني: يا أمن سعودي شوف شغلك براحتك؛ البش مهندس صعتر أعطاكم فتوى ضد المغتربين.
21 Nov 2017               
400
83
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
ما يحتاج الواحد ينتقد القيادي الاخواني (الإصلاحي) عبدالله صعتر؛ فقط يحط اسمه أو صورته والمتابعين با يشتغلوه 😂😂؛ وبا يزفوه زفة رمي الجمرات 😂.
21 Nov 2017               
151
14
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
لست عرافاً، كان المشهد واضح أمامي fb.me/6PDHxO0YA
21 Nov 2017               
7
1
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
تجربة اجتماعية | طيبة ورحمة اليمنيين مع مريض بالسرطان " أصعب المواقف الإنسانية " حتماً ستبكي من طيبة اهل اليمن 😭😭... fb.me/4VGfQIMpx
20 Nov 2017               
32
6
Retweeted by Ali_Albukhaiti
أبابيل نت @ababiilnet
اليمن الجمهوري تتصدى لفكر مؤسس جماعة الحوثي وتفند ملازمة اللاهوتية
ababiil.net/yemen-news/154…
20 Nov 2017               
48
7
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
البخيتي لصحيفة العرب اللندنية:
في تصريح خاص قال الكاتب والسياسي اليمني علي البخيتي إلى أن الصدام السياسي... fb.me/7cPMouH5h
20 Nov 2017               
27
1
Retweeted by Ali_Albukhaiti
اليمن الجمهوري @RepublicanYemen
"اليمن الجمهوري" ينشر سلسلة حلاقات هامة لكشف الحقيقة والرد الفكري على ملازم حسين الحوثي
........
الاثنين 20... fb.me/6LUiI7q6B
20 Nov 2017               
53
10
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
البخيتي لصحيفة العرب اللندنية:
في تصريح خاص قال الكاتب والسياسي اليمني علي البخيتي إلى أن الصدام السياسي... fb.me/7cPMouH5h
20 Nov 2017               
28
3
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
"اليمن الجمهوري" ينشر سلسلة حلاقات هامة لكشف الحقيقة والرد الفكري على ملازم حسين الحوثي
........
الاثنين 20... fb.me/1sMMMPs4O
20 Nov 2017               
79
11
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
لمرة واحدة فقط fb.me/48c89oBUo
20 Nov 2017               
17
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
وصلت شراكة الحوثيين مع المؤتمر الى منتهاها؛ إما أن يفكوها بنظام وهدوء واتفاق مالم ستتحول الى صراع يلتهمهما معاً؛ نصيحتي ان يدرسوا خطوات فك الارتباط بدل المكابرة ومحاولات الترقيع. المؤتمر حزب وطني جمهوري؛ والحوثيين جماعة امامية كهنوتية سلالية؛ ولا يمكن لهما الاجتماع؛ كالزيت والماء
20 Nov 2017               
469
53
Retweeted by Ali_Albukhaiti
اليمن الجمهوري @RepublicanYemen
الحوثيون مستمرون في السيطرة على وزارة الداخلية بالعاصمة صنعاء

تفاصيل أكثر على هذا الرابط.. fb.me/7ruuMVzPF
19 Nov 2017               
65
14
Retweeted by Ali_Albukhaiti
اليمن الجمهوري @RepublicanYemen
مقطع نادر للجيش المصري بعد عودته من اليمن في العام 1976..

#اليمن_الجمهوري fb.me/CY1j3Hf6
19 Nov 2017               
31
6
Retweeted by Ali_Albukhaiti
اليمن الجمهوري @RepublicanYemen
شعب اليمن

الفنان أحمد المعطري

#اليمن_الجمهوري fb.me/1uD7P6Slt
20 Nov 2017               
11
2
Retweeted by Ali_Albukhaiti
اليمن الجمهوري @RepublicanYemen
■ طالما بقي الحوثيون مسيطرون على العاصمة صنعاء، فإنهم لا يجدون أي مشقة تذكر في التظاهر باعتناق أي موقف أو مبدأ أو... fb.me/1m0AFuWi2
20 Nov 2017               
28
9
Retweeted by Ali_Albukhaiti
اليمن الجمهوري @RepublicanYemen
اعلان:
ستبدأ صفحة وموقع اليمن الجمهوري من هذا الأسبوع نشر سلسلة حلقات فكرية ترد على ملازم حسين بدر الدين الحوثي،... fb.me/818JEslZa
20 Nov 2017               
59
9
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
تمنى الكاتب السياسي البخيتي لو كان يهودياً، بعد ان اثارت تغريدة نشرتها الإعلامية والكاتبة اليمنية المقيمة في بيروت... fb.me/BcJwnekl
20 Nov 2017               
43
7
Retweeted by Ali_Albukhaiti
برق برس @barqpress1
علي البخيتي : يكشف بالصورة عن اكبر اهانة تلقها حزب المؤتمر صباح اليوم من صحيفة المسيرة "شاهد... fb.me/5tzzmKsAz
20 Nov 2017               
43
3
Retweeted by Ali_Albukhaiti
أبابيل نت @ababiilnet
لماذا تمنى البخيتي لو كان يهودياً؟
ababiil.net/yemen-news/154…
20 Nov 2017               
56
8
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
عندما ارى السلطات #السعودية تتعامل مع مغتربينا بهذا الامتهان والإذلال وعدم مراعاة أحوال بلدهم والتي يقول اعلام #المملكة وسياسييها اننا في معركة مشتركة معهم لا أملك الا أن العن هادي وكل رموز شرعيته؛ فهم أحقر خلق الله على الأرض؛ عليهم اتخاذ موقف او الرحيل
#المغتربون_اليمنيون_في_خطر
20 Nov 2017               
719
170
Retweeted by Ali_Albukhaiti
برق برس @barqpress1
السياسي اليمني علي البخيتي : ليت واحنا يهود يا عبير ما السر في ذالك "شاهد
barqpress.com/archives/13692 fb.me/KTNlzWAP
19 Nov 2017               
24
1
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
شفتوا الاهانة على أصولها يا "مؤجر شعبي عام"؟؛ شفتوا الاستحقار الى أين وصل؟؛ وليس على لسان مفسبكين؛ بل من صحيفة الكهنة الرسمية.
قلت لكن اتركوا حكومة السلاليين الحوثيين قبل أن يسحبوكم على وجيهكم؛ فلا تنتظروا حتى يحدث ما لا يحمد عقباه ونتذكر المثل الشعبي القائل؛ "ما يعز الله هَيِنْ"
19 Nov 2017               
159
37
Retweeted by Ali_Albukhaiti
أبابيل نت @ababiilnet
البخيتي يكشف عن مذلة المؤتمر الجديدة ويسدي لهم هذه النصيحة
ababiil.net/yemen-news/154…
19 Nov 2017               
32
3
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
"علي البخيتي" يرد على عبير بدر: ليتنا يهود يا عبير
......
الأحد 19 نوفمبر 2017 / الرأي برس/ خاص
اثارت تغريدة... fb.me/46DMFKEBb
19 Nov 2017               
35
Retweeted by Ali_Albukhaiti
الرأي برس @alraipress
"علي البخيتي" يرد على عبير بدر: ليتنا يهود يا عبير
alraipress.com/news44107.html fb.me/1a2zhubE2
19 Nov 2017               
29
5
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
#المغتربون_اليمنيون_في_خطر
الإخوة الأعزاء المتفاعلون مع قضية المغتربين في #السعودية: أتمنى أن تضعوا أمام أعينكم مصلحة المغتربين؛ وفكروا قبل نشر أي موضوع هل سيكون داعماً لموقفهم أم قد يتم توظيفه ضدهم؟. هدفنا يجب أن يكون تحسين أوضاعهم لا الدخول في صراع ومساجلات مع الآخرين. تحياتي
19 Nov 2017               
308
47
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
أنا ثابت في مكاني، تتغير السلطة وتتنقل من طرف الى آخر، ومن كان مظلوماً ومعارضاً ومقصياً بالأمس، أصبح اليوم ظالماً ويقصي الآخرين، وعلى ضوء ذلك يتغير الطرف الذي أهاجمه تبعاً لتلك المتغيرات، ولهذا أقول أنا ثابت؛ والحمد لله أنام مرتاح البال راجياً المغفرة من الله عن أي خطأ غير مقصود
19 Nov 2017               
248
16
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
القتل والمجازر الجماعية والانتهاكات واللصوصية واهانة المواطن واستثمار أوجاعه وقمع حرياته مدانة ومرفوضة من أي جهة صدرت، محلية أو اقليمية أو دولية، لا يمكن أن انتقد سلوك عندما يصدر من طرف ما وأصمت عندما يصدر من طرف آخر، الجريمة هي الجريمة، والقاتل هو القاتل، سواء كان فلان أو علان.
19 Nov 2017               
125
23
Retweeted by Ali_Albukhaiti
اليمن الجمهوري @RepublicanYemen
قرر الطيار مقبل الكوماني، أحد أكفأ الطيارين في القوات الجوية اليمنية، الرحيل من مسقط رأسه بذمار، بعد أن تقطعت به... fb.me/9dVMvDPYA
19 Nov 2017               
66
19
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
الى جانب ما سبق؛ أبشر بمفتاح سيارة حبة موديل ٢٠١٧م "سُمَايه" وتقدير ودعم واعتزاز بقريحتك الشعرية؛ تصلك قبل نهاية... fb.me/ERvxNMaL
19 Nov 2017               
55
3
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
فاجئنا غاندي بأحد أصدقائه؛ وهكذا رد على طلبي مصافحة ضيفه بالطريقة اليمنية (وِجِيه) 👇👇؛ الي يفهمه يترجم للبقية 😂 fb.me/1G19CKVoE
19 Nov 2017               
50
2
Retweeted by Ali_Albukhaiti
عبير بدر @AbeerBader23
"كل عام وأنت رجل"
.
#اليوم_العالمي_للرجال_19نوفمبر
19 Nov 2017               
95
8
Retweeted by Ali_Albukhaiti
UNICEF Yemen @UNICEF_Yemen
رسالة مغناة من ⁧#أطفال_اليمن⁩ الذين أتلفت الحرب واقعهم وتكاد تقضي على مستقبلهم ⁧#يا_عالم_يكفينا
غداً نبث الأغنية التي تحمل هموم وآمال أطفالنا ليسمع العالم صوتهم في ⁧#اليوم_العالمي_للطفل
شاركونا بالنشر دعماً لقضايا الأطفال في ⁧#اليمن⁩.. اهتمامكم بهم اهتمامٌ بالمستقبل
19 Nov 2017               
766
509
Retweeted by Ali_Albukhaiti
اليمن الجمهوري @RepublicanYemen
قهوة القشر

يعرف القشر، بأنه الغلاف الخارجي لبذرة البن، وفي اليمن يستخدم لإعداد نوع من القهوة الشهيرة، ذات المذاق... fb.me/3N5A641IG
19 Nov 2017               
32
2
Retweeted by Ali_Albukhaiti
اليمن الجمهوري @RepublicanYemen
الحوثيون يلزمون المواطنين بدفع مبالغ مالية لتسديد رواتب المعلمين

تفاصيل أكثر على هذا الرابط ..

#اليمن_الجمهوري fb.me/LqPDBhhq
18 Nov 2017               
37
14
Retweeted by Ali_Albukhaiti
اليمن الجمهوري @RepublicanYemen
هكذا يعيش المختطفون في سجون الحوثيين بذمار

قالت مصادر محلية، بمحافظة ذمار، إن المختطفين في سجون جماعة الحوثي... fb.me/3xzpHu5BU
18 Nov 2017               
28
5
Retweeted by Ali_Albukhaiti
اليمن الجمهوري @RepublicanYemen
هذه أرضي وهذا وطني

الفنان الراحل محمد حمود الحارثي

#اليمن_الجمهوري fb.me/45o24lLYI
19 Nov 2017               
27
6
Retweeted by Ali_Albukhaiti
اليمن الجمهوري @RepublicanYemen
الحوثيون يختطفون مدير مدرسة بمحافظة حجة

تفاصيل على هذا الرابط fb.me/9fODBiP5Y
19 Nov 2017               
40
15
Retweeted by Ali_Albukhaiti
🇾🇪 اليمن الآن 🇸🇦 @ALyemenNow
#البخيتي يطالب وزراء المؤتمر بمغادرة حكومة الحوثيين بكرامتهم قبل أن يسحبهم #الحوثيون من الوزارات

yemenow.com/?p=52119
19 Nov 2017               
50
18
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
أيش أحسن سبغة شعر يا رجال؛ الي ما تسبب الصلع. فرب شعر أبيض خير من صلعة
19 Nov 2017               
197
8
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
يقول التحالف بقيادة #السعودية انه لا وجود للحصار؛ وان ميناء الحديدة مفتوح. بينما الصور المرفقة تبين خلو رصيفه من أي حركة؛ يعني توقف كامل عن العمل؛ ماذا نسمي هذه الحالة يا تحالف؟. حصار أم لا؟. الا اذا كان الشعب اليمني في اجازة من الأكل والشرب والدواء والبناء عندها يمكن فهم الصور.
19 Nov 2017               
187
50
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
البخيتي يطالب وزراء المؤتمر بمغادرة الحكومة بكرامتهم قبل أن يسحبهم الحوثيون من الوزارات
-------------
دعا الكاتب... fb.me/3mImZmd93
19 Nov 2017               
127
10
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
قضية المغتربين في #السعودية سهلة؛ لكن مسؤلي الشرعية بلا ضمير ولا شعور بالمسؤولية؛ هناك من المبررات ومن المنطق ما سيدفع السلطات السعودية لاستثناء اليمنيين من تلك الإجراءات والحملات؛ مبررات عمر بعضها آلاف السنين؛ وبعضها الاخر عمره ٣ سنوات فقط؛ فقط تحركوا.
#المغتربون_اليمنيون_في_خطر
18 Nov 2017               
344
60
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
الى متى هذا الاهمال لقضية المغتربين في ⁧#السعودية⁩؟
أين هادي وبن دغر والمخلافي؟
أين اللواء علي محسن؟
أين... fb.me/88tbrx0fV
18 Nov 2017               
142
15
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
الى متى هذا الاهمال لقضية المغتربين في #السعودية؟
أين هادي وبن دغر والمخلافي؟
أين اللواء علي محسن؟
أين كتاب الرأي والصحفيين والسياسيين؟
#المغتربون_اليمنيون_في_خطر
18 Nov 2017               
476
64
Retweeted by Ali_Albukhaiti
عبير بدر @AbeerBader23
سألني صاحب تكسي: أنتو في اليمن سنة أو شيعة؟
أجبته بصدق: احنا يهود
28 Oct 2017               
117
23
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
ليت واحنا يهود يا عبير؛ كان ما حد تجرأ علينا هكذا؛ ولا اهانونا في مختلف مطارات العالم؛ ولا منعتنا اغلب الدول العربية من دخولها؛ ولا ولا ولا ..... الخ
عبير بدر @AbeerBader23
سألني صاحب تكسي: أنتو في اليمن سنة أو شيعة؟
أجبته بصدق: احنا يهود
18 Nov 2017               
197
20
Retweeted by Ali_Albukhaiti
عبير بدر @AbeerBader23
خلاف موظفي الشرعية يشبه خلاف تحالف صنعاء
تنافس في منح الفرص للخصوم!!
لم يعد يُفهم في ظل تخبطهم؛ من يعمل لصالح من؟!!
18 Nov 2017               
214
17
Retweeted by Ali_Albukhaiti
عبير بدر @AbeerBader23
تحالف صالح مع الحوثيين منحهم صبغة سياسية
فيما منحه مخرجاً تاريخياً
عبر تحمل الجماعة وزر انتهاء
(الوحدة اليمنية)
27 Oct 2017               
69
12
Retweeted by Ali_Albukhaiti
عبير بدر @AbeerBader23
الدولة المدنية الحديثة اللي يطالبو بها..
تعني بدون لف ودوران
دولة علمانية
ويرجعو يقولو العلمانية حرام!!!
28 Oct 2017               
62
7
Retweeted by Ali_Albukhaiti
اليمن الجمهوري @RepublicanYemen
#اليمن_الجمهوري عائد لا محالة؛ والإمامة الحوثية الى زوال؛ حقائق الزمن تقول ذلك؛ الشعب يريد ذلك؛ الأرض؛ الوديان؛ السهول؛ الجبال؛ السواحل؛ وحتى الأجواء وقطرات الندى؛ لو قدر لها أن تتحدث لقالت ذاك. لا يدرك الحوثيون كمية البغض لهم؛ ولا استعجال الناس لنهايتهم؛ ولا كره الغالبية لهم.
18 Nov 2017               
207
48
Retweeted by Ali_Albukhaiti
اليمن الجمهوري @RepublicanYemen
(أيحين با يخلصنا الله منهم؟) هذه العبارة تتردد على افواه غالبية المواطنين، تعبيراً عن انتظارهم لسقوط سلطة #الحوثيون؛ كما أنها توحي أن هناك ايمان عميق بأن سلطتهم الى زوال وأن المسألة مسألة وقت؛ المواطن البسيط بوعيه المتواضع يدرك أن هكذا سلطة لا يمكن لها ان تعيش في هذا العصر الحديث
18 Nov 2017               
181
28
Retweeted by Ali_Albukhaiti
اليمن الجمهوري @RepublicanYemen
مسرحية حوثية تنتهي برفع أسعار المشتقات النفطية

تفاصيل على هذا الرابط fb.me/KjXh76UV
18 Nov 2017               
72
11
Retweeted by Ali_Albukhaiti
براقش نت @barakish_net
البخيتي ينصح وزراء صالح : انسحبوا قبل أن يسحبكم الحوثيونbarakish.net/news.aspx?cat=…
18 Nov 2017               
69
9
Retweeted by Ali_Albukhaiti
ناس تايمز @nastimes
البخيتي يغادر السعودية ويعلنها أمام الجميع "المغتربون اليمنيون في خطر"
goo.gl/i96Lqz
@Ali_Albukhaiti
#اليمن
18 Nov 2017               
83
17
Retweeted by Ali_Albukhaiti
الرأي برس @alraipress
هام
البخيتي يطالب وزراء المؤتمر بمغادرة الحكومة بكرامتهم قبل أن يسحبهم الحوثيون من الوزارات... fb.me/2oTCtl1j8
18 Nov 2017               
35
5
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
البخيتي مخاطبا وزراء المؤتمر: غادروا الحكومة بكرامتكم قبل أن يسحبكم الحوثيون سحباً من وزاراتكم... fb.me/1FYcNw0th
18 Nov 2017               
90
10
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
جناح الفساد داخل المؤتمر هو ما يُبقي على شراكة الحزب مع الحوثيين؛ ويسوق مبررات واهية ليخفي المصالح التي ترتبت له من هذه الشراكة المشبوهة؛ التي مرغت أنف المؤتمريين في التراب؛ جناح الفساد انبطح على الآخر؛ ويتقبل صنوف شتى من الاهانات؛ لكن المشكلة الأخطر أنه جر الحزب بكامله للمهانة.
18 Nov 2017               
187
31
Retweeted by Ali_Albukhaiti
ياسر العواضي @Yaser_Alawadi
بمناسبة العيد الوطني للسلطنه
كل عام وشعب عمان الشقيق وسلطانه العظيم بالف الف خير
وحفظهم الله من كل شر
18 Nov 2017               
804
180
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
لم يعد هناك مبرر لبقاء وزراء المؤتمر في حكومة الحوثيين؛ سقطت كل الذرائع؛ وما يبقيهم هي المطامع فقط؛ أما أسطوانة مقاومة العدوان فقد سقطت؛ فمن يتقبل إهانات الحوثيين التي وصلت حد الضرب والمنع من دخول الوزارات لا يمكن ان يقاوم أي طرف؛ هو يبحث عن المال والجاه مقابل الاهانة والإذلال.
18 Nov 2017               
304
41
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
كان أشرف لحزب المؤتمر فك شراكته مع الحوثيين؛ لكن يظهر أن وزراء الحزب منتظرين لكي يتم طردهم؛ يفترض أن ما حصل لبن... fb.me/Ad4gZY5v
18 Nov 2017               
59
5
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
كان أشرف لحزب المؤتمر فك شراكته مع الحوثيين؛ لكن يظهر أن وزراء الحزب منتظرين لكي يتم طردهم؛ يفترض أن ما حصل لبن معيلي يكفي... وقبلها منع حازب من دخول وزارته اكثر من مرة؛ والاعتداء على وزير الصحة أكثر من مرة.. الطمع مذلة يا رجال؛ غادروا بكرامتكم قبل ان يسحبوكم سحب من الوزارات.
18 Nov 2017               
183
24
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
علي البخيتي: بعد مغادرته للسعودية.. المغتربون اليمنيون في خطر؟
نوفمبر 17, 2017
#المغتربون_اليمنيون_في_خطر⁩... fb.me/8T2qlLotW
18 Nov 2017               
68
10
Retweeted by Ali_Albukhaiti
أبابيل نت @ababiilnet
#علي_البخيتي.. المغتربون اليمنيون في خطر

ababiil.net/yemen-news/154…
17 Nov 2017               
57
5
علي البخيتي @Ali_Albukhaiti
علي البخيتي: بعد مغادرته للسعودية.. المغتربون اليمنيون في خطر؟
#المغتربون_اليمنيون_في_خطر
ذكر الكاتب والسياسي... fb.me/1dKw7wYPN
18 Nov 2017               
39
9
Retweeted by Ali_Albukhaiti
صحافة نيوز @sahafahnews
علي البخيتي: بعد مغادرته للسعودية.. المغتربون اليمنيون في خطر؟
yemen-now.com/news2006071.ht… fb.me/1K6JpM1JW
18 Nov 2017               
23
3
Retweeted by Ali_Albukhaiti
UNICEF Yemen @UNICEF_Yemen
رسالة #أطفال_اليمن للعالم: #يا_عالم_يكفينا
بمناسبة #اليوم_العالمي_للطفل يتحد الأطفال في #اليمن وكوكبة من ألمع النجوم فيطلقوا نداءً واحداً لعل العالم يسمعهم هذه المرة من أجل أن تنتهي الحرب وأن يعم السلام البلاد.
ترقبوا النسخة الرسمية يوم ٢٠ نوفمبر...
18 Nov 2017               
1,639
1,259
Retweeted by Ali_Albukhaiti
برق برس @barqpress1
علي البخيتي يكشف عن سبب زيارته إلى السعودية ويتحدث عن «قات الرئيس»! (فيديو)
barqpress.com/archives/13512 fb.me/1yL1Bf5na
18 Nov 2017               
34
4
Retweeted by Ali_Albukhaiti
أخبار الأمم المتحدة @UNNewsArabic
في خطاب للسفير السعودي، الأمين العام للأمم المتحدة يقول إن فتح ميناء #عدن لا يكفي لتلبية احتياجات 28 مليون يمني. #اليمن goo.gl/HeuAFF
17 Nov 2017               
154
90
Retweeted by Ali_Albukhaiti
اليمن الجمهوري @RepublicanYemen
الحوثيون يختطفون عشرات الطلاب في صعدة للضغط على أولياء أمورهم لرفد الجبهات بالمقاتلين..

تفاصيل أكثر على هذا... fb.me/1TslB5Ai5
17 Nov 2017               
34
8
Retweeted by Ali_Albukhaiti
اليمن الجمهوري @RepublicanYemen
عبدالله الكرشمي

#أعلام_اليمن_الجمهوري

ولد عبدالله حسين أحمد الكرشمي، في قرية بيت بوس، بمديرية بني مطر، التابعة... fb.me/93tsBTda6
17 Nov 2017               
18
3
Retweeted by Ali_Albukhaiti
اليمن الجمهوري @RepublicanYemen
أشرقي تحت سمائي يا سيوفي ..

أيوب طارش عبسي

#اليمن_الجمهوري fb.me/B7AZelRM
18 Nov 2017               
22
2
Back to top1
E-mail: info@twopcharts.com
Twitter: @twopchartsisok