Twopcharts
Last 100 tweetsCheck out the last 100 tweets of the user, with videos and, thumbnails of the pictures, and expanded url's embedded in the tweet.
@
ImageNameLocationTwitter sinceLinks
النقبي الإماراتي UAEالإمارات - أبوظبي2011-11-14
@AlNaqbi_UAE891 days
بإختصار...إماراتي بسيط...وطني وأهلي وأصدقائي هم أغلى ما أملك
FollowersFollowingTweetsListsFavorites
7293055,945341
حمد الدريب @hamadaldrieb
لعب بدون رونالدو و فاز على برشلونة ، لعب بدون بيل و فاز على بايرن ميونخ ، .. ريال مدريد بمن حضر..!

شكراً كارلو انشيلوتي
1h Retweeted by AlNaqbi_UAE               
3
45
عبدالعزيز الخليفة @200Abdulaziz
دماء تهراق وأعراض تنتهك وأموال تنهب ومصالح تتعطل وعبادات تهجروكهرباء ينقطع ومعيشة تنعدم وماء يشح وأدوية تفقد و٠٠و٠٠ هذه نتائج الثورات !!
3h Retweeted by AlNaqbi_UAE               
3
16
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
"@scarry0: ما تشاهده الآن ليس حيوان غريب ، بل هو دب بدون فرو نتيجة خلل جيني ! pic.twitter.com/tUAnoaWrBD"
1h               
2
21
Abdulaziz Alkhamis @alkhames
خلع هذا الرجل حذاءه في الحافلة وأعطاه للمحتاج وذهب حافيا. كما رفض ذكر ٲسمه. لكنه ترك سمعة حسنة. pic.twitter.com/1hW2gtsfWb
2h Retweeted by AlNaqbi_UAE               
9
111
حمد الدريب @hamadaldrieb
من حُسن حظ بايرن ميونخ البطئ !
إن رونالدو وبيل غير جاهزين 100 %
2h Retweeted by AlNaqbi_UAE               
4
43
فؤاد الهاشم @Fuad_Alhashem
وزير خارجية قطر"الاختلاف فى وجهات النظر بين الرياض والمنامة وأبو ظبى انتهى"! محاولات قلب أنظمة حكم يسميها اختلاف فى وجهات النظر! سلم قلبه!
10h Retweeted by AlNaqbi_UAE               
11
54
محمد الحمادي @MEalhammadi
#ماذا_يحدث_في_لندن ؟! من السذاجة عدم التوقف عند حادثتي الاعتداء على الإماراتيين، والشرطة البريطانية مطالبة بتفسير مقنع لما يحدث هناك
5h Retweeted by AlNaqbi_UAE               
4
20
أخبار عمان @Oman_Newspaper
كتاب جديد يحمل تحية حب عُمانية للكاتب الإماراتي الراحل أحمد راشد ثاني bit.ly/1lFPxmt #جريدة_عمان
5h Retweeted by AlNaqbi_UAE               
5
14
Dhaen ضاعن المهيري @Dha3en
@alkhames كثير من شباب الامارات المتفوق انخرطووا ببعثات لكوريا ودراسة الهندسة النووية والشيخ محمد بن زايد زارهم وشجعهم
4h in reply to alkhamesRetweeted by AlNaqbi_UAE               
1
abdullah alghwiri @a_alghwiri
يخبر تعالى بغنائه عما سواه ، وبافتقار المخلوقات كلها إليه ، وتذللها بين يديه ، وهم محتاجون إليه في جميع امور حياتهم وشوؤنهم ..
4h Retweeted by AlNaqbi_UAE               
1
4
جمال بن حويرب @JamalBnHuwaireb
أيها الأعزاء تصلني كثير من الاستفسارات عن الحمض النووي( DNA) وهل يصح النسب به إلى القبائل؟والجواب:لا نصدقهم ولا نكذبهم ولا ننشغل به.
11h Retweeted by AlNaqbi_UAE               
9
أحمد عبدالله الشيخ @Ahmad_Al_Shaikh
سكاي نيوز ، اجزاء من الطائرة الماليزية يعتقد انها هي التي تطفو حاليا قبالة سواحل بيرث الأسترالية والسلطات الأسترالية تقوم بالتحقق من ذلك
13h Retweeted by AlNaqbi_UAE               
3
9
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
@Meshal_Alnami صدقت, لم يُخطئ من سماها "باريس الشرق". الأمر ذاته ينطبق على إيران. فلو أن سياستها منفتحة على الغير لنافست أوروبا في السياحة
13h in reply to Meshal_Alnami               
د.محمد بن غيث @D_ghaith
من أقوالهم:
قال الطرطوشي: "إذا اختل أمر السلطان دخل الفساد على الجميع" وقال: "لا يتمنى زوال السلطان إلا جاهل مغرور أو فاسق يتمنى كل محذور"!
14h Retweeted by AlNaqbi_UAE               
10
67
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
14- من المرجح أنهم لن يبيعوا البيرة. هناك بعض الفنادق والحانات في الدوحة حيث يمكن تناول الكحول و لكن لا يمكنك اقتناؤه.
#قطر
#كأس_العالم
15h               
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
13- عرض مباريات الدوري المحلي لكرة القدم الأميركية سيكون الأمر كارثيا خاصة إذا نظم الدوري العالمي خلال شهر كانون الثاني/يناير.
#قطر
15h               
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
12-ستضطر الفيفا لإعادة التفاوض مع كل القنوات التي من المفترض أن تبث مباريات كأس العالم إذا ما تقرر نقل تنظيم الدوري العالمي لفصل الشتاء
#قطر
15h               
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
11- تنظيم كأس العالم خلال فصل الشتاء سيضر بترتيبات الدوريات الأوروبية التي يلعب ضمنها أهم نجوم كرة القدم.
#قطر
#كأس_العالم
15h               
1
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
10- لا يمكن بناء الملاعب المكيفة التي التزمت #قطر بإنجازها لتنظيم كأس العالم خلال الصيف وأفادت الشركة المكلفة بالبناء بأن هذا المشروع مستحيل
15h               
1
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
9- مدن بأكملها من المفترض أن تحتضن الحدث الرياضي لا وجود لها. لا تتوفر قطر لا على ملاعب ولا فنادق أو بنيات تحتية لاحتضان كأس العالم سنة 2022
15h               
1
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
8- لا يوجد أي ملاعب جاهزة لاستضافة مباريات كأس العالم. لا توجد بنى رياضية سيتم الاستفادة منها لاستضافة الدوري العالمي.
#قطر #كأس_العالم
15h               
1
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
6- ستكلف البنيات الرياضية 200 مليار دولار.بدأت الأمور تخرج عن السيطرة فيما يتعلق بالتكاليف، ما جعل #قطر ستكتفي ببناء 8 ملاعب بدل 12
15h               
1
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
5-. أثناء تقديم العطاءات، أعربت #قطر عن نيتها تنظيم كأس العالم صيفا ولكن الكل تخلى الآن عن الفكرة وستجري الفيفا تصويتا حول الموضوع قريباَ
15h               
1
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
4- تلجأ #قطر إلى "عبودية العصر الحديث" لإعداد بنياتها الرياضية نظراَ لسوء المعاملة التي يتعرض لها العمال النيباليون في قطر
#كأس_العالم
15h               
1
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
3- حصل مسؤول آخر في الفيفا مغضوب عليه، اسمه جاك وارنر، على مبلغ بقيمة مليوني دولار من شركة قطرية بعد التصويت لفائدة #قطر
15h               
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
2- تلقت ابنة مسؤول مستقيل من الفيفا تبلغ من العمر 10 سنوات وصوت والدها لصالح # قطر ما يزيد عن ثلاثة ملايين دولار بعد سنة من إجراء التصويت.
15h               
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
1-توقعت جمعية حقوقية بأن 4000 عامل في المنشآت الرياضية المرتبطة بكأس العالم سيلقون حتفهم.

#قطر
#كأس_العالم
15h               
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
كأس العالم في #قطر.. 14 سببا لأن يكون 'مناسبة كارثية'
15h               
القلم الإماراتي @alqalam_uae
الانتقاد لأجل الارتقاء كلنا معه
والانتقاد فقط للتشهير هذا ما نرفضه
16h Retweeted by AlNaqbi_UAE               
2
5
بدر صفوق .. @badrsfouk
( هبله ومسكوها طبله )

مثل مصري شعبي جميل
يعكس حال الكثير من الذين
( يطبلون ) بالشارع والعالم
تضحك عليهم وتتفرج لتضييع
الوقت فقط
17h Retweeted by AlNaqbi_UAE               
5
المـــــــوروث @almawrooth
احتجاجاً على الأحداث الأخيرة في لندن، يقول المثل الشعبي الجديد:

"سْـهــوم قـيـضــنا .. ولا مِـطـارج غـيـرنـا"
17h Retweeted by AlNaqbi_UAE               
5
31
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
@Ahmad_Al_Shaikh منظر رائع و خلاّب, يسلب الألباب. سبحان رب الأرباب.

أجمل صباح و أرق تحية
17h in reply to Ahmad_Al_Shaikh               
شخصية فتاكة @fatakae
إذا انحدرت في مستنقع التنازلات في دينك , فلا تتهجم على الثابتين بأنهم متشددون !
بل أبصر موضع قدميك
لتعرف أنك تخوض في الوحل ..
19h Retweeted by AlNaqbi_UAE               
26
97
جمال بن حويرب @JamalBnHuwaireb
علمت بالتجربة أن من يكيد لشعبنا الكريم الطيب المحسن فإنه سيقع في شر أعماله والله يحفظ بلادنا وشعبنا من العابثين الذين عدموا الأخلاق والدين
1d Retweeted by AlNaqbi_UAE               
6
31
ميساء راشد غدير @Maysa_Ghadeer
زوار #لندن يدركون ان حي كوينز واي الذي تم الاعتداء فيه على اماراتي وزوجته متواضع جدا ولايغري بسرقة قاطنيه! #ميساء_راشد
1d Retweeted by AlNaqbi_UAE               
1
19
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
Think twice before going to London . #London_is_not_safe
1d               
7
محمد الرئيسي UAE @its_3ax
#London_is_not_safe
1d Retweeted by AlNaqbi_UAE               
1
17
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
"@MOFAUAE: #MOFAUAE is following the case of a new armed robbery of #Emirati family in #London
mofa.gov.ae/mofa_english/p…"
#uk #dubai #uae
1d               
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
تفاصيل حادثة السطو المسلح على الأسرة الاماراتية في #لندن #بريطانيا
#الإمارات
mofa.gov.ae/Mofa/portal/57…
1d               
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
سفارة دولة #الامارات لدى #بريطانيا تتابع باهتمام حادثة الاعتداء على الأسرة الاماراتية اليوم في لندن.. ترقبوا بيان السفارة". حادثة جديدة !!
1d               
صحيفة الشرق الأوسط @aawsat_News
بدء محاكمة 29 ناشطا في #تركيا بتهمة كتابة تغريدات «تحرض» على خرق القانون

ow.ly/w1aaB pic.twitter.com/XgZXjDEJSl
1d Retweeted by AlNaqbi_UAE               
18
31
مريم الكعبي @maryam1001
قناة NBS تجربة إعلامية فريدة لأنها وفي وقت فاصل اختارت أن تنطلق لكي تكون قناة تعكس الهوية الإماراتية وتكون صوت الوطن للوطن #NBS
1d Retweeted by AlNaqbi_UAE               
2
13
مريم الكعبي @maryam1001
الذين أنهكت نفوسهم إنجازات الإمارات وأصابتهم بحمى الغيرة وسعار الحقد فهاموا على وجوههم في نشر الشائعات نقول: ارحموا ما تبقى من انسانيتكم
1d Retweeted by AlNaqbi_UAE               
3
21
سلطان العميمي @alameemi
توفي اليوم الشاعر #عبيد_بن_صويلح_الهاملي بعد إصابته في حادث أليم تعرض له قبل أسابيع.
اللهم اغفر له وارحمه وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان
1d Retweeted by AlNaqbi_UAE               
36
304
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
طيران #الإمارات تُشغل الطائرة إيرباص A 380 بين #الكويت و #دبي بمناسبة مرور 25 عاماَ على إفتتاح الخط إعتباراَ من 19 يوليو المقبل.
1d               
عبدالله بن زايد @ABZayed
mbzphotos's photo i.instagram.com/p/nDQuEmmrw2/ الامارات كانت اول دولة عربية تعترف بكوسوفا
1d Retweeted by AlNaqbi_UAE               
118
413
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
حب الوطن باقي ومفنود ... ما نبدله بالذهب والماس ... أرواحنا تنقاد له قود ... زايد لنا نور و نبراس

#انا_لك_ياوطن_جندي
2d               
4
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
بالصور: #محمد_بن_زايد خلال استقباله أبطال الجو جيتسو: شباب #الإمارات هم ثروتنا الحقيقية
24.ae/Article.aspx?A… pic.twitter.com/JjJxhRxW50"
2d               
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
"@MSDAR_NEWS: قناة "ZDF" الألمانية تنفي خبر بثها مباريات كأس العالم ودوري أبطال أوروبا عبر قناتها المفتوحة . pic.twitter.com/bnf6qb1PBC"
2d               
مصدر @MSDAR_NEWS
كريستيان ساينس مونيتور: مخاوف قطر من المعارضة السياسية الداخلية جعلها ترعى جماعة الإخوان داخليا وإقليميا ودوليا وبذلك تضمن عدم تعرضهم لها
3d Retweeted by AlNaqbi_UAE               
10
61
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
@JamalBnHuwaireb لا تسوون للحشف مكاييل
2d in reply to JamalBnHuwaireb               
4
Snyar @snyarnet
الإمارات.. “مصدر” تطور دهانا يخفض درجة حرارة المنزل ويبرّد السطح
buff.ly/1fgbBjP
2d Retweeted by AlNaqbi_UAE               
4
15
جمال بن حويرب @JamalBnHuwaireb
أيها الأعزاء الكرام أرجو منكم عدم الرد على أي تغريدات مستفزة من بعض مغردي #قطر . قولوا #تم
2d Retweeted by AlNaqbi_UAE               
60
153
المنبر الاماراتي @uaeminbar
المزماة وتوعية الشعوب بقلم الكاتب الكبير ريان الجدعاني wp.me/p3tOuk-8O
3d Retweeted by AlNaqbi_UAE               
4
Abdulaziz Alkhamis @alkhames
القصة معروفة ما يحتاج أقولها. pic.twitter.com/R66kwhTOXj
2d Retweeted by AlNaqbi_UAE               
18
69
داس @uaefighters
استغرب مدير القناة غضب القطريين وقال: اشترينا بالمال مثلهم، هم شفّروها ونحن قدمناها بالمجان لم نتدخل في قرارهم ولا نريدهم يتدخلوا في قرارنا.
2d Retweeted by AlNaqbi_UAE               
91
318
داس @uaefighters
رئيس القناة الألمانية ساخراً من القطريين: كيف لبلد لم يتأهل مرة واحدة لكأس العالم أن يحتكر مباريات المونديال وعدد سكانه لا يصل إلى مليون !!
2d Retweeted by AlNaqbi_UAE               
18
348
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
24: القرضاوي إشترط أن تضمن له القيادة القطرية عدم المساس بمؤسساته ومشاريعه التجارية، وإعادة برنامجه على #قناة_الجزيرة
#قطر
2d               
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
24:" القرضاوي هو من قدّم قائمة بأسماء عدد من القيادات الإخوانية المقيمة في #قطر ، والمرشحة للرحيل قريباً إلى دولة أخرى لم تحدد بعد."
2d               
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
24: تصريحات القرضاوي الأخيرة بخصوص بقائه في #قطر وأنه "يحب #الإمارات و #السعودية " هي محاولة للتوفيق بين التيارين المتصارعين
2d               
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
24: حين يبدي فريق تميم قلقاً من نتائج المغامرة القطرية هذه على مستقبل البلاد، بعد أن تسربت أنباء عن احتمال محاسبة #قطر أمام الجنائية الدولية
2d               
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
24: "يرى فريق الأمير السابق أن #قطر ستعاني من عزلة حقيقية في حال تراجعت عن أدوارها في هذه الملفات، ولو كان ذلك يعني خروجها عن الصف الخليجي"
2d               
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
24:" الخلاف بين النظامين السابق والحالي في #قطر ليس حول ملف المصالحة الخليجية فحسب، بل حول ملفات كبرى أخرى منها مصر وسوريا وليبيا والبحرين"
2d               
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
24: " البيان لم يشتمل على بنود تفصيلية وقعت عليها على أعلى مستوى، وهذا البيان لا يتضمن بنود الاتفاقية".

#السعودية
#الإمارات
#قطر
2d               
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
24: " أما البيان الذي صدر فهو بيان مختصر وعام أريد منه الحفاظ على أجواء التهدئة ومنح #قطر فرصة لتنفيذ ما التزمت به".
#السعودية
#الإمارات
2d               
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
24: " #قطر بالفعل وقّعت على بنود عدة تفصيلية – وليست عامة على الإطلاق – تضمن التزامها ببنود اتفاق الرياض"
2d               
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
24: ما يجري في #قطر هذه الأيام "لا يعدو عن كونه صراعاً بين أجنحة متعددة، لاسيما بين فريق أمير قطر السابق وبين فريق أمير قطر الحالي"
2d               
ريان الجدعاني @RiyanALSaudia
بعد أن قدمت ZDF خدمة لشعوب الخليج المظلومة من احتكار الجزيرة الرياضية حان الوقت لدعم الالمانيين بتوفير لهم محطة في قمر النايل سات.
2d in reply to RiyanALSaudiaRetweeted by AlNaqbi_UAE               
1
3
ريان الجدعاني @RiyanALSaudia
بعد قرار ZDF
أنصح دولتي السعودية و الإمارات بتوفير محطة لـZDF بقمر (النايل سات) لكي تقوم الأخيرة ببث قناتها وكسر احتكار الجزيرة الرياضية
2d Retweeted by AlNaqbi_UAE               
1
مشعل النامي @Meshal_Alnami
قناة ألمانية تهزئ "الجزيرة" بسبب نقل مباريات كأس العالم :)
ara.tv/wyan8 pic.twitter.com/sicG1I55r1
2d Retweeted by AlNaqbi_UAE               
17
34
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
بلومبيرغ: سوق دبي المالي يرتفع بنسبة 48% هذا العام متصدراً قائمة تضم 92 بورصة عالمية ترصدها بلومبيرغ وصعود سوق ابوظبي بنسبة 21% هذا العام"
2d               
حمد حارث المدفع @HMidfa
The bein receiver is awful and lacks basic tools required by users.

pic.twitter.com/7gyCxildU9
2d Retweeted by AlNaqbi_UAE               
1
2
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
محمد بن زايد يتسلم وسام الاستقلال من رئيسة كوسوفو تقديرا لإسهامات الإمارات في حفظ السلام ومد يد العون والمساعدة pic.twitter.com/3omX1fuCvn"
2d               
Dr Mohammed Al Mur @DrAlMur
وأكمل رئيس القناة الألمانية في تصريحاته التي بثتها القناة على موقعها الإلكتروني: "كرة القدم لعبة الفقراء، ونحن مع الفقراء والاغنياء،
2d Retweeted by AlNaqbi_UAE               
3
27
Dr Mohammed Al Mur @DrAlMur
وتابع رئيس القناة الألمانية ساخراً: "كيف لبلد لم يتأهل مرة واحدة لكأس العالم أن يحتكر مباريات المونديال وحده وعدد سكانه لا يصل إلى مليون".
2d Retweeted by AlNaqbi_UAE               
5
41
Dr Mohammed Al Mur @DrAlMur
هم شفّروا قناتهم ونحن قدمناها بالمجان، لم نتدخل في قرارهم ولا نريد لأحد أن يتدخل في قرارنا".
2d Retweeted by AlNaqbi_UAE               
3
30
Dr Mohammed Al Mur @DrAlMur
من جانبه، استغرب مدير قناة ZDF، غضب مسؤولي القنوات القطرية، وقال لوسائل الإعلام: "اشترينا بالمال مثلهم،
2d Retweeted by AlNaqbi_UAE               
4
28
Dr Mohammed Al Mur @DrAlMur
ويفتح الباب على مصراعيه أمام مؤسسات إعلامية أخرى للدخول من الثغرة القانونية التي استثمرها الألمانيون في لوائح فيفا.
2d Retweeted by AlNaqbi_UAE               
1
22
Dr Mohammed Al Mur @DrAlMur
ولم تنتهِ المعركة بين المجموعتين الإعلاميتين، إذ سارت القناة الألمانية في طريق التحدي واشترت حقوق المونديال البرازيلي المقبل،
2d Retweeted by AlNaqbi_UAE               
1
24
Dr Mohammed Al Mur @DrAlMur
ما حدا بقناة "بي إن سبورت" (الجزيرة القطرية سابقاً)، إلى تقديم شكوى ضد القناة تطالبها بالتشفير فرفض الألمان.
2d Retweeted by AlNaqbi_UAE               
1
24
Dr Mohammed Al Mur @DrAlMur
وكانت قناة ZDF الألمانية اشترت الحقوق التلفزيونية لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا ونهائي رابطة الأبطال، وقررت عرضها بالمجان أمام مشاهديها
2d Retweeted by AlNaqbi_UAE               
1
26
Dr Mohammed Al Mur @DrAlMur
كسب الألمان القضية المرفوعة ضدهم من القطريين تجاه حقوق بث مباريات دوري الأبطال والرابطة الأوربيتين،
2d Retweeted by AlNaqbi_UAE               
1
26
Ali A.M. Bin Darwish @AliBinDarwish
@HMidfa @RiyanALSaudia
قائمة القنوات الناقلة لكأس العالم 2014 مجاناً عبر القمر هوتبيرد
. pic.twitter.com/XQa44uvswC
2d in reply to HMidfaRetweeted by AlNaqbi_UAE               
12
9
جمال الشحي @JamalAlshehhi
عشرة أيام تفصلنا عن #معرض_أبوظبي_للكتاب .. الحدث الثقافي المهم
#دار_كتاب تشارك بإصداراتها الجديدة و برنامجها الثقافي في جناح

Hall 10 K06
2d Retweeted by AlNaqbi_UAE               
2
10
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
لا يوجد في العالم ما هو أخطر من الجهل الصادق و الغباء بضمير.

#مقولة_أعجبتني

#حكمة #درر
2d               
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
Work started later than planned on the metro system and the opening of the new airport is six years behind schedule.
#Qatar #worldcup 2022
2d               
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
#Qatar plans to spend more than $200 billion on new infrastructure before hosting the sporting event.

#worldCup 2022
2d               
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
#Qatar reduced the number of stadiums it plans to build for the World Cup 2022 soccer World Cup by a third amid rising costs and delays.
2d               
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
#قطر تستثمر 12 مليار دولار في #تركيا في مجال الطاقة بعد إنسحاب #الإمارات من المشروع لأسباب سياسة.

#هنا_الامارات
2d               
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
@Optimistic_eye غفر الله لك
2d in reply to Optimistic_eye               
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
@Optimistic_eye لماذا الشتم بارك الله فيك ؟ نقلت تغريدات من بلومبيرغ عن تطورات إستضافة كأس العالم 2022 التي ينتظرها الجميع.
2d in reply to Optimistic_eye               
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
بلومبيرغ : مشروع مترو #قطر بدأ تنفيذه متأخراَ عن التاريخ الأصلي و إفتتاح المطار الجديد متأخر أيضاَ ست سنوات عن موعد إفتتاحه.
#كأس_العالم
2d               
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
بلومبيرغ : إستضافة #كأس_العالم ستُكلف #قطر أكثر من 200 مليار دولار سيتم صرفها على البنية التحتية و الملاعب.
2d               
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
بلومبيرغ : #قطر ستُخفض عدد ملاعب #كأس_العالم إلى 8 ملاعب بدلاَ من 12 كما كان مخطط له سابقاَ بسبب إرتفاع التكاليف والتأخير في إنجاز المشاريع
2d               
عوض بن حاسوم الدرمكي @AwadAldarmaki
الصباح اللي جلا البال المكدّر
به أسبّح خالقي و أذكر نبيه

دامي مصلّي و راضي بالمقدّر
قلت هبّي يالسنين .. بما تبيه ! pic.twitter.com/hydAcCUf1n
2d Retweeted by AlNaqbi_UAE               
10
25
إبراهيم بهزاد UAE @ibahzad
تواجد #مغردون_للوطن في ساحة تويتر فضح فكر الاخونجية و عمل على فضح أجنداتهم فكل الشكر و التقدير و الاحترام لكل من يذود عن وطنه ..
2d Retweeted by AlNaqbi_UAE               
5
38
yousef alnaqbi @alnaqbiy
تجربة واحدة كفيلة بتعليمنا ما عجزت عنه ألف نصيحة
3d Retweeted by AlNaqbi_UAE               
2
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
@ahmed3468 اللهم آمين
3d in reply to ahmed3468               
صالح غريب @salehghareeb
@alameemi @Abdullah7310 مبروكين تستاهلون ومنها الى اﻻعلى دوما ان شاء الله التفوق فالكم
3d in reply to alameemiRetweeted by AlNaqbi_UAE               
2
النقبي الإماراتي UAE @AlNaqbi_UAE
ما أسهل الخيانة , و ما أصعب التطهر منها.

#حقيفة #بوح
#السعودية #الإمارات #الكويت #قطر #البحرين
3d               
For remarks, suggestions and complaints, you can contact us at: info@twopcharts.com. On Twitter you can find us here: @gl_twop_1000